nimbuzz hack|نيمبز هكر
‏ ‏ الســلام عليــكم

اهــلا بــك فــي منــتديــات هــكر العرب لــهكرز النــيمبوز زائــرنا الكــريم اذا كنــت غيــر مسجــل فــي المنــتدي فــيرجي التـسـجيل فــورا .
وشــــكرا

nimbuzz hack|نيمبز هكر


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
FacebookTwitter
FacebookTwitter

شاطر | 
 

 احمد تنكر هكر الانونيماس المصرى يدافع عن مواقع الاخوان المسلمين فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم راشيد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: احمد تنكر هكر الانونيماس المصرى يدافع عن مواقع الاخوان المسلمين فى مصر   الإثنين مايو 07, 2012 4:48 pm


أصدر فريق تأمين مواقع الإخوان المسلمين بقياده المهندس احمد ثروت(تنكرهكر) ، بيانا صحفيا صباح اليوم ، وأوضح أن مواقع الجماعة تعرضت إلى هجمات متعددة من قبل مجموعة تنتحل اسم مجموعة المجهولين "أنونيموس" الشهيرة، تشبه الهجمات التى تعرضت لها مواقع وزارتى الاتصالات والداخلية أثناء الثورة المصرية إلا أن المواقع تعمل بكفاءة حاليا.
وكانت مصادر هذه الهجمات من ألمانيا والولايات المتحدة ، واستمرت هذه المجموعة بالقيام بالهجمات بمعدل 2000 طلب فى الثانية ووصل فى حده الأقصى إلى 6000 طلب فى الثانية، وقد تصدى له الفريق بكفاءة ووسائل التأمين من المستوى الأول ، مؤكدا أن الهجمات بدأت فى الانحسار فيماعدا الهجمات التى من فرنسا .
وأضاف الفريق أن الهجمات الرئيسية بدأت من الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة ، وتحديدا على موقع "إخوان أون لاين" والذى وصل معدل الهجمات عليه إلى 120 ألف طلب فى الثانية، وكان مصدر الهجمات من الولايات المتحدة وتحديدا سان فرانسيسكو وسلوفاكيا ومصر مما أدى إلى تعطل أربعة من المواقع الخاصة بالجماعة بصورة شبه تامة مما دفع الفريق إلى تطبيق إجراءات المستوى الثانى وتم استعادة كفاءة تشغيل المواقع خلال ساعتين من الهجمات.
واستمر تعرض موقع "إخوان أون لاين" لهجمات مضاعفة وصلت إلى 380 ألف طلب فى الثانية، إلا أنهم مازلوا مستعدين للأسوأ كما أن لديهم العديد من مستويات الإجراءات لحماية المواقع .
فيما نفى ممثلون لمنظمة أنونيماس لوكالة الأنباء الألمانية مسئوليتهم عن استهداف مواقع الإخوان تداول مؤيدو الجماعة وعدد من صفحات فيسبوك التابعة للجماعة خبر استرجاع مواقع الجماعة التي تم قرصنتها أمس مشيرين إلى أن الاستهداف تم من قبل المنظمة الشهيرة والتي سبق وهددت بقرصنة كل مواقعها على الانترنت أمس الأول . وقالت مهندس احمد ثروت المسئول عن حمايه مواقع الاخوان انه وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم لم تفلح المحاولات استرداد المواقع لتستمر القرصنة منذ السادسة من مساء الجمعة وحتى الآن.
ويذكر إن صفحة حزب الحرية والعدالة على فيسبوك نوهت عن سرقة بعض الصفحات الخاصة بالمقرات الفرعية للحزب وخاصة في سيناء والبحيرة والفيوم وهو ما دفعهم لإنشاء صفحات جديدة بدلا عنهم ودعوة أتباعهم للتبليغ عن الصفحات القديمة بعد تعرضهم للسرقة – على حد وصفهم –
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احمد تنكر هكر الانونيماس المصرى يدافع عن مواقع الاخوان المسلمين فى مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nimbuzz hack|نيمبز هكر :: قــسم المــواضيــع العامــه-
انتقل الى: